الاحتلال يمنع أداء صلاة العشاء في “الأقصى” عقب إغلاقه

أغلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء الأحد، أبواب المسجد الأقصى المبارك، ومنعت أداء صلاة العشاء فيه، واعتقلت شابين من محيط منطقة “باب العامود” بالقدس المحتلة، عقب إطلاق الرصاص صوب شاب، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

وأدى عشرات المصلين فريضة العشاء خارج المسجد الأقصى المبارك، عقب إغلاق قوات الاحتلال جميع أبوابه، ومنعها المصلين من الدخول إليه، بعد حادثة إطلاق الرصاص على شاب في “باب العامود”.

وقال شهود عيان لـ”قدس برس” إن جنود الاحتلال اعتدوا على الأشخاص المتواجدين في “باب العامود”، وأغلقوا المنطقة بالسواتر الحديدية والأشرطة الحمراء.

وأكدوا أنه “لم تكن هناك عملية طعن في باب العامود، فالشاب لم يحمل شيئاً معه، وأطلق جنود الاحتلال النار صوبه، بينما كان مقيد اليدين داخل غرفة المراقبة”، بحسب قولهم.

وأشار أشخاص تواجدوا في المكان، إلى أن “قوات الاحتلال نقلت الشاب الذي أطلقت النار عليه في باب العامود بسيارة الاسعاف، بعد أن تركته ينزف لأكثر من ساعة دون تقديم العلاج له”.

وزعمت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، في بيان، مساء الأحد، أن “شاباً طعن أحد الجنود الإسرائيليين، المتواجدين عند بوابة نابلس، في محيط باب العامود”.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *