الجبهة الديمقراطية: ما يجري في الضفة حرب إسرائيلية سافرة

قالت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين (إحدى فصائل منظمة التحرير)، إن “ما يجري في الضفة الغربية، حرب إسرائيلية سافرة، ضد الشعب الفلسطيني”.

وأضافت “الجبهة”، في بيان، تلقته “قدس برس”، اليوم الأربعاء، أن “دولة الاحتلال تحاول أن تقدم جرائمها، على أنها إجراءات ضد الإرهاب، في الوقت الذي ترتكب فيه الإرهاب المنظم ضد شعبنا”.

وأشارت إلى أن “جرائم الاحتلال طالت الأرض والأملاك والسيادة الوطنية، والأموات، حيث تحتجز جثامين الشهداء، في إجراءات تدينها أبسط معايير الإنسانية”.

ووصفت “الجبهة” دولة الاحتلال، بأنها “مارقة، متمردة على الشرعية الدولية وقراراتها، ومبادئ القانون الدولي والقانون الإنساني، ولا تقيم وزناً للرأي العام الدولي”.

وأكدت أن إجراءات الاحتلال “لن تسفر سوى عن مزيد من المقاومة الشعبية بكل أشكالها”، داعية اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، إلى “الانعقاد لبحث الأوضاع الفلسطينية، وتنفيذ قرارات المجلس الوطني والمركزي المعطلة منذ عام2015، وإنهاء اتفاقية أوسلو”.

وتشهد مدن الضفة الغربية اقتحامات يومية من قبَل الجيش الإسرائيلي، يتخللها تنفيذ اغتيالات واعتقالات، واندلاع مواجهات بين جنود الاحتلال والشبان الفلسطينيين.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *