الرشق لـقدس برس: قلنا لوسطاء التهدئة أن يتوجهوا للعدو لوقف عدوانه أولا.. وبعدها تقول المقاومة كلمتها

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، عزت الرشق: إن “قرارنا في حماس ثابت وحاسم في ردّ العدوان الصهيوني”.

وأكد أن المقاومة، “ستقابل إرهاب الاحتلال في القدس والأقصى وحي الشيخ جراح، وقصفه الهمجي الذي يستهدف المدنيين في قطاع غزّة، بمزيد من الفعل المقاوم المشروع للدفاع عن أرضنا وقدسنا وأقصانا وشعبنا الفلسطيني”.

وأضاف الرشق، في تصريح خاص لـ”قدس برس”: “كنّا قد حذرنا قادة الاحتلال من الاستمرار في إجرامهم وعدوانهم، لكنهم لم يفهموا الدّرس، وأرادوا اختبار صبر المقاومة وقوّتها، حتى جاءهم الرّد المزلزل من حيث لم يحتسبوا، وفي قلب كيانهم المزعوم.”

وشدد الرشق، أنَّ “ما تلقاه العدو من ضربات متتالية من المقاومة في قطاع غزّة سيتواصل، ما لم يتوقف العدو عن قصف المدنيين في غزّة، ويكفّ عن مخططاته الاستيطانية والتهويدية في مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك، ورسالتنا الدائمة له (وإنْ عُدتم عُدنا)”.

وكشف القيادي في “حماس” أن عدة أطراف تقوم بجهود وساطة في موضوع التهدئة، وقلنا لهم أن يتوجهوا للعدو لوقف عدوانه أولا.. وبعدها تقول المقاومة كلمتها”.

وطالب المجتمع الدولي بـ”الضغط على الاحتلال لوقف حربه وعدوانه على قطاع غزّة فوراً دون شرط، ومن حقّنا الطبيعي والمشروع الدفاع عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا”.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *