حبيب لـ”قدس برس”: الاحتلال يسيل دماء الفلسطينيين لأغراض انتخابية

قالت حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الثلاثاء، إن “الاحتلال الإسرائيلي يسيل دماء الفلسطينيين لأغراض انتخابية”، مؤكدة أنه لن يلقى مقابل ذلك سوى ثبات الشعب الفلسطيني وصموده ومقاومته.

ولفت القيادي في الحركة، خضر حبيب، في تصريحات لـ”قدس برس”، إلى أن “استشهاد ثلاثة فلسطينيين، وإصابة عدد كبير من المواطنين العزل بجراح في نابلس شمال الضفة، اليوم، يؤكد أن هذه الحكومة الاحتلالية تدخل من أوسع الأبواب في بازار الانتخابات الصهيونية، على حساب دماء شعبنا”.

ومن المفترض أن تُجرى انتخابات الكنيست الإسرائيلي في الأول من تشرين الثاني/نوفمبر القادم.

وأضاف حبيب أن “تواطؤ المجتمع الدولي، جعل الاحتلال يتغول أكثر على الشعب الفلسطيني”، مبيناً أن “الدم الفلسطيني لا يساوي شيئا في قاموس المحتل، والفلسطيني الجيد هو الفلسطيني الميت بالنسبة لهم”.

وأشار إلى أن “الفلسطيني بمجرد وجوده على هذه الأرض مستهدف، والعدو الصهيوني في استراتيجيته يحاول تفريغ هذه الأرض لتخلو من سكانها الأصليين، واستبدالهم بقطعان المستوطنين”.

وتابع حبيب: “هذا هو قدرنا وشرفنا؛ أن ندافع عن هذه الأرض والحياض المستهدفة من قبل أقذر وأفظع احتلال على وجه الأرض، والمدعوم من كل قوى الاستكبار العالمي”.

واستشهد ثلاثة فلسطينيين، وأصيب 40 آخرون، اليوم الثلاثاء، إثر اقتحام قوات الاحتلال البلدة القديمة بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية، وتفجيرها منزلاً تحصن به مقاومون.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن الشهداء هم: إبراهيم النابلسي، وإسلام صبوح، وحسين جمال طه.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *