“حماس” تزف الشهيد الأسير المحرر أحمد يونس الأطرش

زفّت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الجمعة، الأسير المحرَّر، أحمد يونس صدقي الأطرش، الذي ارتقى اليوم برصاص قوّات الاحتلال، خلال مواجهات في شارع الشلالة بمدينة الخليل.

وقالت “حماس” في بيان تلقته “قدس برس”: “نزف إلى العليا شهيدنا البطل أحمد الأطرش، ونتقدّم بالتهنئة إلى خليل الرَّحمن، وعائلة الأطرش المجاهدة، التي قدَّمت التضحيات”.

وأضافت أن “الشهيد هو أسير محرّر أمضى عشر سنوات في سجون الاحتلال، وعمّه هو الشهيد القسَّامي القائد أكرم الأطرش، أحد قيادات كتائب الشهيد عزّ الدّين القسَّام الأفذاذ” على حد تعبير البيان.

وأضافت “أنَّنا إذ ننعى بكلّ فخر واعتزاز الشهيد الأطرش، وكوكبة من الشهداء الذين ارتقوا خلال الأيام الماضية، لنشدّ على أيادي أبطال الضفة الثائرين، الذين يتصدّون لقوات الاحتلال بثبات وعزيمة، ونؤكّد أنَّ شعبنا سيواصل المسير على درب المقاومة وطريق الشهداء الأبرار، ولن يرهبه أو يوقفه إرهاب العدو الصهيوني، حتّى تحرير الأرض والمسرى والأسرى بإذن الله”.

واستشهد الأسير المحرر أحمد صدقي موسى الأطرش (29 عاماً)، مساء اليوم الجمعة، بعد إصابته برصاص الاحتلال خلال مواجهات اندلعت في مدينة الخليل، جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد شهود عيان أن المواجهات اندلعت في شارع الشلالة في منطقة “باب الزاوية” بالخليل، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين، بينهم الأطرش برصاصة في رأسه.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *