“هيئة دعم فلسطينيي 48”: تشكيل ميليشيا من المستوطنين دعوة لارتكاب المجازر

أكدت “الهيئة الوطنية لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني في الداخل المحتل”، اليوم السبت، أن تشكيل ميليشيات من المستوطنين، تستهدف أبناء الشعب الفلسطيني بأراضي 48، بمنزلة دعوة صريحة لقتل الفلسطينيين وحمل السلاح ضدهم.

وقالت الهيئة في بيان اطلعت “قدس برس” عليه، إن “تشكيل مثل هذه الميليشيات بحماية شرطة الاحتلال، وبإشراف الحكومة اليمينية المتطرفة، بزعامة الإرهابي بن غفير، هي دعوة صريحة لاستهداف شعبنا، وهي تحريض على حمل السلاح بهدف القتل والإرهاب والتخريب المتعمد، في محاولة لتهجير أبناء شعبنا من مدنهم وقراهم في الداخل المحتل؛ خاصة في النقب الصامد”.

وطالبت الهيئة الوطنية المجتمع الدولي “بالتدخل الفوري لحماية أبناء الشعب الفلسطيني في أراضي 48 من الميليشيات التي تهدد بتفجير الأوضاع بشكل لا يمكن السيطرة عليه، ومن الممكن أن يؤدي إلى مواجهات دموية غير مسبوقة”.

وكانت وسائل إعلام عبرية قد كشفت أمس الجمعة، عن تأسيس مجموعة من المستوطنين لمليشيات مسلحة، حملت اسم الجندي القتيل “برئيل شموئيلي” على حدود قطاع غزة قبل نحو 10 أشهر، مشيرةً إلى أن هذه المليشيات تستهدف الفلسطينيين في النقب، وذلك في ظل الهبات الشعبية التي اندلعت في الفترة الأخيرة رفضًا لعمليات تجريف أراضي النقب وتحريشها لتنفيذ مشاريع استيطانية فيها.

وكانت الفصائل الوطنية والإسلامية ونشطاء في غزة، أعلنوا تشكيل “الهيئة الوطنية لدعم وإسناد الفلسطينيين في أراضي 48″، بهدف مساندة فلسطينيي الداخل، ضد الإجراءات الإسرائيلية بحقهم.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *