اختتام فعاليات مسابقة “فلسطين قضيتي” في الكويت

اختتمت مساء الخميس في الكويت، فعاليات مسابقة “فلسطين قضيتي” في حفل ختامي نظمته جمعية الإصلاح الاجتماعي، بالتعاون مع رابطة شباب لأجل القدس؛ لتكريم الفائزين بالمسابقة.

وشهد الحفل عرضاً للأعمال الفنية المشاركة؛ من لوحات، وصور فوتوغرافية، ومقاطع صوت ومجسمات، تعبيراً عن حب فلسطين، والتضامن مع شعبها.

وفي هذا الصدد؛ قال رئيس رابطة شباب لأجل القدس يوسف الكندري، إن “الهدف من المسابقة تشجيع الشباب في المجتمع الكويتي على تقديم إبداعاته وأفكاره الإعلامية، وتعبيره عن حبه لفلسطين والقدس والمسجد الأقصى المبارك”.

وأضاف لـ”قدس برس” أن “المسابقة جاءت بمناسبة الذكرى السنوية للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وتعزيزا لصموده، وللموقف العربي المشرّف لدولة الكويت بخصوص دعم القضية الفلسطينية”.

ولفت الكندري إلى أن “مضمون المسابقة تناول الجوانب التاريخية والشرعية والحقوقية والإنسانية، المتعلقة بقضية فلسطين، وإظهار صورة نضال وصمود الشعب الفلسطيني، والمسيرة الكويتية في دعم القضية الفلسطينية، ورد المزاعم والأكاذيب الصهيونية في أحقيتهم في الأرض والمقدسات، إضافة إلى رفض ومقاومة التطبيع مع الكيان الصهيوني”.

من جهته؛ قال عضو لجنة تحكيم المسابقة عبدالرحمن الشطي، إن “مشاركة متسابقين من مختلف الفئات العمرية أثلجت صدورنا”، لافتاً إلى أن “هذا يدل على وعي أبناء الأمة اتجاه قضية فلسطين والقدس”.

وقال الطالب المشارك في المسابقة، جاسم العبدالجادر: “هذا أقل شيء أقدمه لفلسطين”، مضيفاً: “رسالتي لأهلنا في فلسطين أننا معكم، وسنبقى ندعمكم حتى التحرير”.

وكانت جمعية الإصلاح قد أعلنت عن إطلاق المسابقة في 29 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، بالتزامن مع اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *