المئات يشيعون جثمان الشهيدة مها الزعتري في الخليل

شيع مئات الفلسطينيين، مساء الجمعة، جثمان الشهيدة مها كاظم الزعتري (24 عامًا) في مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي قد سلمت جثمان الشهيدة الزعتري، بعد ظهر اليوم على حاجز ترقوميا العسكري غربي الخليل، بعد احتجازه في ثلاجاتها لقرابة تسعة أشهر.

وانطلق موكب التشييع من المستشفى الأهلي بالمدينة نحو منزل عائلة الزعتري، التي ألقت نظرة الوداع على جثمان ابنتها، قبل الصلاة عليه في مسجد الصفا، ومواراته الثرى في “مقبرة الشهداء” بضاحية البلدية.

وقالت والدة الشهيدة لحظة وقوفها أمام جثمان ابنتها: “الحمد لله أنك شهيدة، رفعتِ رأسنا، هنيئًا لك ما نلته”.

واستشهدت الزعتري متأثرة بإصابة حرجة كانت قد تعرضت لها برصاص جنود الاحتلال قرب المسجد الإبراهيمي الشريف في 10 نيسان/أبريل الماضي، إذ تركت تنزف على الأرض حتى استشهادها.

يذكر أن سلطات الاحتلال تواصل احتجاز جثامين 117 شهيدًا في ثلاجاتها، بينهم 12 طفلاً، و11 أسيرًا، آخرهم الشهيد ناصر أبو حميد، كما تحتجز 256 جثمانًا فيما تسمى بـ”مقابر الأرقام”، إلى جانب 74 مفقودًا.

انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة)النقر لإرسال رابط عبر البريد الإلكتروني إلى صديق (فتح في نافذة جديدة)اضغط للطباعة (فتح في نافذة جديدة)

Source: Quds Press International news Agency