“حماس” تهنئ بـ”الأضحى” وتدعو إلى التضامن مع أهالي الأسرى

هنأت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك غداً السبت، داعية إلى إظهار مشاعر التضامن والتكافل مع أهالي الشهداء والجرحى والأسرى.

وقالت الحركة عبر موقعها الرسمي، اليوم الجمعة، إنها تتقدم أيضا بخالص التهنئة وجميل التبريكات إلى “حجّاجنا الميامين في فلسطين والعالم، بتقبّل الطاعات والقربات والحج المبرور”.

وسألت “حماس” الله سبحانه أن يعيد العيد “على شعبنا في أماكن وجوده كافة، في أرضنا المباركة فلسطين ومخيمات اللجوء والشتات، بمزيد من الصبر والنصر، وأن يعيده على أمّتنا بمزيد من الوحدة والتكاتف والتضامن، كالبنيان المرصوص، لمواجهة الأخطار والتحديات التي تواجه شعبنا وأمتنا، حتى تتحقّق تطلّعاتنا في تحرير الأرض والمسرى والأسرى”.

وبعثت الحركة “بتحيّة العيد المعطّرة بالفخر والاعتزاز، إلى القابضين على زناد المقاومة والتضحية والمرابطة على ثغور وطننا الغالي، وإلى أسرانا الأحرار وأسيراتنا الماجدات في سجون العدو الصهيوني”.

وأكدت أن “عيد الأضحى المبارك فرصة لإظهار مشاعر التضامن والتكافل مع عوائل الشهداء والجرحى والأسرى، وإدخال السرور على الفقراء والمحتاجين، تعزيزاً لوحدة شعبنا، وتأكيداً على تلاحمه وصموده، لنتشارك معاً شرف الدفاع عن الثوابت والمقدسات، ومشاعر الفرحة في هذا العيد المبارك، وغداً بتحرير المسجد الأقصى بإذن الله”.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *