“حماس”: قضية الأسرى على سلم أولويات المقاومة

جددت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، تعهد ذراعها العسكري “كتائب القسام” للأسرى، بالعمل المستمر من أجل الإفراج عنهم عاجلًا أو أجلًا.

وقال القيادي في الحركة اسماعيل رضوان في تصريح مكتوب، اليوم السبت: “إن قيادة حماس وكتائب الشهيد عز الدين القسام تجدد وعدها وعهدها لأسرانا البواسل، أن حريتكم أمانة في أعناقنا، وأن الاحتلال سيرضخ لشروط المقاومة، وأن قضيتكم تقع على رأس سلم أولويات مقاومتكم التي إذا قالت فعلت، وإذا وعدت أوفت”.

وأضاف: “الجرائم الموثقة التي شاهدها العالم ليلة أمس، دليل على حجم الإجرام الصهيوني الذي يرتكب بحق أسرانا البواسل في سجون الاحتلال، والإرهاب الممارس ضدهم”.

وحذر الاحتلال من الاستمرار في هذه السياسة التي وصفها بـ” العنصرية الفاشية الإرهابية” التي ترتكب بحق الأسرى، قائلا: “على الاحتلال أن يعي دروس الماضي جيدًا”.

ووجه القيادي في “حماس” التحية للأسرى الذين يواجهون السجان بصدورهم العارية، ولأولئك الأبطال الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية، قائلا: “ونقول لهم إن قضيتكم تقف على سلم أولويات المقاومة”.

وندد بموقف المجتمع الدولي الذي لم يحرك ساكنًا تجاه الجرائم ضد الإنسانية التي ترتكب بحق الأسرى، مطالبًا المنظمات الحقوقية والإنسانية بالقيام بدورها لوقف هذه الجرائم.

ودعا رضوان السلطة الفلسطينية، إلى القيام بالواجب الحقيقي الإلزامي المناط بها لنصرة الأسرى، ووقف هذه الجرائم، وملاحقة قادة الاحتلال لارتكابهم جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *