مشعل يلتقي عوائل شهداء “البرج الشمالي”: سنواصل جهودنا لمحاسبة المجرمين

التقى رئيس حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في الخارج، خالد مشعل، على رأس وفد قيادي من الحركة، عوائل الشهداء الذين ارتقوا الأسبوع الماضي في مخيم البرج الشمالي في مدينة صور جنوب لبنان.

وتعهد مشعل باسم حركة “حماس” بمواصلة العمل والتنسيق مع الأجهزة الأمنية اللبنانية حتى ينال المجرمون عقابهم، وأن يأخد القانون مجراه، مؤكداً “احترام حماس والشعب الفلسطيني لسيادة لبنان واستقراره”.

واعتبر مشعل أن دماء الشهداء لن تضيع هدرًا، وستبقى هذه الدماء منارة لطريقنا المقاوم حتى العودة والتحرير، مؤكدًا أن “هذه الدماء الطاهرة ستكون عنوانًا لوحدة شعبنا الفلسطيني واستقرار مخيماته”.

وأضاف أن “الحركة لن تنجر إلى صراع داخلي في المخيمات الفلسطينية مع إخواننا في حركة فتح أو غيرها من القوى والفصائل الفلسطينية”، مشدداً على “تمسك حماس بالعمل الدؤوب مع كافة أطياف شعبنا الفلسطيني والدولة اللبنانية للحفاظ على أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية في لبنان”.

بدوره، نائب رئيس الحركة صالح العاروري، قال “إن كل الذين يعترضون طريق المجاهدين يخدمون الاحتلال”.

وأكد العاروري أن “حركة حماس ملتزمة بما يصدر من قيادتها كما يليق بحركة مجاهدة مقاومة ضمن سياسية متفق عليها لا يضيع فيها دم الشهداء ولا التضحيات”.

وفي ختام اللقاء، ألقت جدة الشهيد عمر السهلي كلمة أكدت فيها فخرها واعتزازها بمشوار حفيدها الشهيد، مؤكدة استمرار كل عوائل الشهداء على هذا النهج حتى التحرير والعودة.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *