السلطة الفلسطينية: ازدواجية المعايير توفر الغطاء لتمرد “إسرائيل” على القانون الدولي

قالت وزارة الخارجية في السلطة الفلسطينية، إن “ممارسة المجتمع الدولي لازدواجية المعايير وسياسة الكيل بمكيالين في التعامل مع القضايا والصراعات الدولية، باتت تشكل غطاءً لانتهاكاتها وجرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد شعبنا وأرضه وحقوقه”.

وأوضحت الوزارة في بيان تلقته “قدس برس” اليوم الاثنين، أن ” السلطات الإسرائيلية تعمل كقوة احتلال، على التمادي في سرقة الأرض الفلسطينية وتعميق تمردها وانقلابها على الاتفاقيات الموقعة والقانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة وفرص تحقيق السلام”.

ورأت “الخارجية” الفلسطينية، أن “الحكومة الإسرائيلية تستغل الأزمة الدولية أبشع استغلال في تنفيذ المزيد من مخططاتها التوسعية الاستعمارية، والاستقواء الاستيطاني في أراضي المواطنين الفلسطينيين ومواصلة عمليات الاعدام الميدانية والتهجير القسري، في محاولة لالغاء الوجود الفلسطيني في القدس وعموم المناطق المصنفة (ج)”.

وتشكل المنطقة (ج) حوالي 61 بالمئة من أراضي الضفة الغربية، وفقا لاتفاقات أوسلو، حيث تعتبر السلطة الفلسطينية مسؤولة عن تقديم الخدمات الطبية والتعليمية للفلسطينيين فيها، بينما تسيطر “إسرائيل” على الجوانب الأمنية والإدارية والقانونية.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *