“حماس” تنعى شهداء الضفة وتؤكد استمرار المقاومة على امتداد فلسطين

نعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، الشهداء الفلسطينيين الأربعة الذين ارتقوا أمس وفجر اليوم، برصاص “الحقد والإرهاب الصهيوني في الضفة الغربية المحتلة”.

وأكدت “حماس” في بيان تلقته “قدس برس” اليوم الاثنين، أن “إطلاق يد الإرهاب الصهيوني على المدنيين العزّل من أبناء شعبنا، لن يوفّر له أمنًا مزعومًا على أرضنا، ولن يحميه ومستوطنيه الغزاة من غضبة المقاومة، واستمرار عملياتها البطولية على امتداد فلسطين المحتلة”.

وقالت الحركة إن “شعبنا الحر الأبي، بأطيافه ومكوناته كافة، والمشتبك الآن في مختلف محاور الضفة المحتلة، لن يقابل هذه الجرائم الصهيونية المتواصلة إلا بمزيد من تصعيد المقاومة الشاملة، الكفيلة بردع الاحتلال، والذود عن عرضه وأرضه وثوابته الوطنية”.

ونوّه البيان إلى أن “الأمة العربية والإسلامية مطالبة بالوقوف مع شعبنا ودعم صموده ونضاله في مواجهة هذا العدو المجرم، حتى تحقيق تطلعاته في تحرير أرضه والعودة إليها”.

والشهداء الأربعة هم: الفتى محمد حسين زكارنة (17 عاماً) من الحي الشرقي في مدينة جنين (شمال الضفة)، والشاب محمد علي غنيم (21 عاماً)، وغادة إبراهيم سباتين (47 عاماً)، وكلاهما من محافظة بيت لحم (جنوب)، ومها الزعتري (24 عاماً) من الخليل (جنوب).

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *